جرير تتبرع بمليون ريال للحملة الوطنية للعمل الخيري عبر إحسان

اعلنت شركة جرير للتسويق في السعودية عن تبرعها بمبلغ مليون ريال للحملة الوطنية للعمل الخيري من خلال “منصة احسان” التي انطلقت مؤخرا كبوابة تقنية متكاملة للعمل الخيري.

يأتي هذا التبرع من جرير ، استشعرًا لمسؤوليتها الاجتماعية ، وإبراز أهمية العمل الخيري وثقافته الاجتماعية في المملكة. حيث نرى رغبة المملكة العربية السعودية في تفعيل وتقوية العمل الخيري في كافة المجالات. اتجاه: استئناف الرحلات الجوية في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 17 مايو لا يشمل 20 دولة محظورة

تستمر الحملة طوال شهر رمضان المبارك لرفع قيم العمل الخيري لأفراد المجتمع من خلال دعم وتشجيع التبرع ، وتفعيل الدور التكاملي مع مختلف الدوائر الحكومية والقطاعات الحكومية المختلفة ، وتمكين القطاع غير الربحي وتوسيع تأثيره ، تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص والمساهمة في رفع مستوى الموثوقية والشفافية في العمل الخيري والتنموي.

  • أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SADIA) منصة “ إحسان ” الخيرية الوطنية في مارس من هذا العام. ستعزز هذه المنصة مكانة المملكة العربية السعودية كرائد عالمي في العطاء الخيري.
  • ستساهم منصة إحسان في الحفاظ على جهود المتبرعين والمحسنين ، وتقليل الصعوبات في إجراء التحويلات البنكية للجهات غير الربحية ، وتنظيم بوابات الدفع. اقرأ: عقوبة السجن وغرامة لا تزيد عن مليون ريال بالسعودية على الترويج لشائعات عن فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *