السعودية تشحن 80 طنًا متريًا من الأكسجين السائل إلى الهند بعد سبايك في حالات كورونا

شحنت المملكة العربية السعودية 80 طنًا متريًا من الأكسجين السائل إلى الهند حيث تنفد الإمدادات في البلاد بسبب الزيادة غير العادية في حالات كوفيد -19 ، ويتم تنفيذ شحنة الإمدادات العاجلة بالتعاون مع مجموعة Adani وشركة Linde.

قامت السفارة الهندية في المملكة العربية السعودية بتغريد “ السفارة الهندية فخورة بالشراكة مع مجموعة Adani و M / s Linde في شحن 80 طنًا متريًا من الأكسجين السائل إلى الهند. خالص شكرنا لوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية على كل ما قدموه من مساعدة ودعم وتعاون ”.

  • ‘شكرا السفارة الهندية في المملكة العربية السعودية بالفعل ، الأفعال أعلى من الأقوال. نحن في مهمة عاجلة لتأمين إمدادات الأكسجين من جميع أنحاء العالم. هذه الشحنة الأولى المكونة من 4 خزانات للتبريد ISO مع 80 طنًا من الأكسجين السائل هي الآن في طريقها من الدمام إلى موندرا ، رئيس مجلس إدارة مجموعة Adani Gautam / Adani. الاتجاه العام: السعودية تطلق ورقة نقدية جديدة بقيمة 200 ريال
  • “في الوطن ، نقوم أيضًا بترتيب إمدادات أكسجين إضافية للتوزيع السريع في غوجارات. كل يوم ، تعمل فرقنا بجد ، * 9 \ .- =] 10 تعبئة 1500 اسطوانة بالأكسجين الطبي ونقلها إلى أي مكان يحتاجون إليه في كوتش منطقة”.
  • “بالإضافة إلى خزانات ISO المبردة ، نقوم أيضًا بتأمين 5000 أسطوانة أكسجين طبية أخرى من Linde بالمملكة العربية السعودية. سيتم إرسال هؤلاء أيضًا بسرعة إلى الهند. وأنا ممتن لسفيرنا في المملكة العربية السعودية الدكتور أوصاف سعيد لمساعدتنا في هذا الصدد “.
  • تكافح الهند مع الموجة الثانية من الوباء مع أكثر من 300000 حالة يوميًا ، وتعاني المستشفيات في العديد من الولايات من نقص الأكسجين الطبي والأسرة. اقرأ: السعودية لقحت أكثر من 8 ملايين شخص بلقاح كورونا
  • تواصلت الهند مع دول مختلفة لشراء حاويات وأسطوانات أكسجين قيد التشغيل “Oxygen Maitri” ، من أجل مواجهة الطلب المتزايد على الأكسجين في البلاد.
  • بهدف توفير ناقلات إضافية لنقل الأكسجين ، تنسق وزارة الداخلية بالاتحاد الهندي رفع الناقلات عالية السعة من الخارج ، بما في ذلك سنغافورة والإمارات ، بواسطة طائرات النقل التابعة للقوات الجوية الهندية.
  • قال رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل في تغريدة: “الاتحاد الأوروبي يتضامن مع الشعب الهندي وسط تفشي جائحة COVID19. مكافحة الفيروس معركة مشتركة. سنناقش دعمنا وتعاوننا في قادة الاتحاد الأوروبي والهند” اجتماع يوم 8 مايو “صحيفة سعودي جازيت. انظر أيضًا: ربط بيانات رحلة الركاب بتوكلنا ويسمح بحالتين للسفر
  • الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قدم أيضا دعمه للهند. في تغريدة نشرتها السفارة الهندية في فرنسا ، قال ماكرون: “أريد أن أبعث برسالة تضامن إلى الشعب الهندي ، في مواجهة عودة ظهور حالات COVID-19. وفرنسا معكم في هذا الصراع ، الذي لا يثني أحداً”. ونحن على استعداد لتقديم دعمنا “.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *